حائل : نادي حائل الأدبي يُقيم أمسية شعرية لــ حسن السبع
فهد التميمي - الـــمــعــالـي نــيــوز

يُقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل ممثلاً باللجنة المنبريّة أمسية شعرية للأديب الشاعر الأستاذ حسن السبع، بعد صلاة المغرب من يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 / 1 / 1438هـ، في قاعة المسرح بمقر النادي في مدينة حائل.

ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الدعوة العامة للحضور، وبخاصة الأدباء والمثقفين والإعلاميين لحضور وإثراء هذه الأمسية مُرحباً بوجود جميع المُشاركين والمشاركة بطرح ما لديهم من مُداخلات، مؤكداً أن هذه الفعالية تأتي في إطار رسالة النادي والاهتمام بالشعر العربي الفصيح.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل رئيس اللجنة المنبريّة الأستاذ علي بن عبدالله النعام: “يحرص مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل بقيادة رئيس المجلس الدكتور نايف المهيلب على تنظيم الفعاليات ضمن أهداف ورسالة النادي نحو الاحتفاء بأنواع الأدب وتقديم الشعر العربي من خلال ضيف هذه الأمسية الأديب الشاعر السعودي حسن بن إبراهيم السبع الذي ولد عام 1948م في مدينة سيهات بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية”.
وقد تلقّى السبع تعليمه قبل الجامعي في مدارس المنطقة الشرقية، وحصل على بكالوريوس في الآداب من قسم التاريخ بجامعة الملك سعود بالرياض 1972م، وعلى دبلوم العلوم البريدية والمالية من مدينة تولوز بفرنسا 1978، وعلى الماجستير في الإدارة العامة من جامعة إنديانا 1984م، يكتب إلى جانب الشعر المقالة الأدبية والاجتماعية, ونشر انتاجه الأدبي في الصحف والمجلات المحلية، ودواوينه الشعرية: زيتها.. وسهر القناديل 1992م، حديقة الزمن الآتي 1999م، وكتب عن شعره: حلمي سالم, ومعجب الزهراني، وسمير الفيل، وغيرهم.

أكتوبر 23rd, 2016

اكتب تعليق