بدء تلقي طلبات تحديث بيانات مستفيدي الضمان غداً
الــمــعـــالــي نــيــوز

تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية غدا الثلاثاء، استقبال طلبات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلكترونيا,عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث eservices.mlsd.gov.sa. ويأتي تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، الذي يستمر حتى 01 / 08 / 1438، استنادا إلى المرسوم الملكي بشأن نظام الضمان الاجتماعي، وما تضمنته المادة السادسة عشرة بأنه يجب على المستفيد أو وكيله أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الصحية للمستفيد أو أسرته,ووفقًا للقرار الوزاري والقاضي بتطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية للأشخاص ذوي الإعاقة.
ويهدف مشروع تحديث البيانات إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.
وستقوم الوزارة من خلال البوابة الإلكترونية بالبدء في تحديث بيانات المستفيدين وفق آلية تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، والوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم

أكتوبر 31st, 2016

اكتب تعليق