المدينة المنورة : أمير منطقة المدينة المنورة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة الحناكية
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

المدينة المنورة 30 رجب 1435 هـ الموافق 29 مايو 2014 م واس
شدّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة على سرعة إنجاز المشروعات الخدمية والتنموية في المنطقة لتحقق رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مؤكداً سموه أن خطة التنمية في المنطقة تستهدف الوصول بالخدمات إلى مكان إقامة المواطن حتى لا يتحمل مشقة البحث عن الخدمة في المدن الرئيسية .
جاء ذلك خلال زيارة سموه لمحافظة الحناكية، التي دشن خلالها مشروعات تنموية وخدمية تجاوزت تكلفتها 300 مليون ريال، منها مبنى المحافظة .
ثم رأس سمو أمير المنطقة الاجتماع المشترك للمجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، الذي نوقشت خلاله احتياجات المحافظة من مشروعات خدمات التعليم العالي، وتطوير الخدمات الصحية، وزيادة حصة المحافظة من المياه.
كما بحث سموه آلية إنشاء مدينة صناعية للصناعات الخفيفة لجذب المستثمرين من أبناء الوطن، التي ستعمل على تنشيط الحركة التجارية وخلق فرص وظيفية لأبناء وبنات المنطقة.
وفي ذات السياق أحيط المجلس بالمشروعات التنموية التي اعتمدت مؤخراً في القطاعات الخدمية بالمحافظة والقرى التابعة لها.
إثر ذلك شرف الأمير فيصل بن سلمان الحفل الذي نظمه أهالي المحافظة بهذه المناسبة، حيث رحب الأهالي بزيارة سموه للمحافظة خلال كلمتهم التي ألقيت في مستهل الحفل الخطابي، التي تعكس مدى حرص سموه على الوقوف على سير المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة في المحافظة .
عقب ذلك دشن سموه عدداً من المشروعات التنموية والخدمية شملت السكنية والتعليمية والبلدية والصحية ومشروعات الكهرباء والمياه.

مايو 29th, 2014

اكتب تعليق