جامعة الأمير محمد بن فهد تُخرج الدفعة الثالثة من طلابها
صحيفة المعالي الإلكترونية ...واس

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أقامت جامعة الأمير محمد بن فهد مساء أمس بمقر الجامعة بالعزيزية بالخبر حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبتها.
وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .
وأعلن سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على إنشاء كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسلام العالمي بجامعة الأمير محمد بن فهد .
ودعا سموه الله جلت قدرته أن يجزي خادم الحرمين الشريفين عن الإسلام والمسلمين والسلام في العالم خير الجزاء وأن يديم عزه ويوفقه لرفعة البلاد في كل مجال، ويمده بمزيد الصحة والعافية على مايقدمه من دعم للعلم والتعليم ليكون ينبوعا ينهل منه الجميع , وأن يشد أزره بنائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة نيابة عن زملائه الطلاب رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء والحضور .
كما أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة الذي جعل من فكرة الجامعة مؤسسةً حقيقية على أرض الواقع، كما شكر إدارة الجامعة وأساتذتها ومنسوبيّها على دعمهم ومساندتهم .
بعد ذلك ألقى مدير الجامعة الدكتور عيسى الأنصاري كلمة رحب فيها بأصحاب السمو الملكي الأمراء لمشاركتهم حفل تخرج أبنائهم الطلاب، منوها بدور الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في إنشاء الجامعة وإعدادها لخريجيها بأفضل الأساليب وفق المقاييس العالمية، حيث تخرج اليوم الدفعة الثالثة من طلابها البالغ عددهم (320) خريجا من كلياتها الأربع .
وهنأ الدكتور الأنصاري الخريجين بهذه المناسبة وأولياء أمورهم .

مايو 30th, 2014

اكتب تعليق