حائل : رجال الأعمال ومشاهير يدعمون الأسر في مهرجان حائل للأسر المنتجة الأول
الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

حظي مهرجان حائل الأول للأسر المنتجة بزيارة عدد من رجال اعمال منطقة حائل، ومشاهير وسائل التواصل الإجتماعي وذلك في سبيل دعم الأسر المنتجة لتقديم مزيد من العمل.

إلى ذلك زار رجل الأعمال منصور العمار رئيس مجمع الأهلي الطبي ورئيس لجنة تراحم لرعاية السجناء، ومدير مركز التنمية بحائل سعادة الإستاذ سعد الصعب، لمهرجان الأسر المنتجة حيث كان في إستقبالهم المشرف العام على المهرجان الأستاذ فيصل عيد الرمالي رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بحائل.

من جهته ثمن الأستاذ فيصل العيد الرمالي رئيس جمعية الأسر المنتجة بحائل دعم رجل الأعمال منصور العمار لعشر أسر بشراء من منتجاتهم وتقديم دعم مالي لهم، وكذلك دعم عدد من رجال اعمال المنطقة للأسر، ومشيداً بما يحظى به المهرجان لمتابعة دؤوبه وتشجيع مستمر من سعادة مدير عام فرع وزارة الشؤون التنمية والعمل الإستاذ فريح العياد والإستاذ سعد الصعب مدير مركز التنمية الإجتماعية بحائل.

واضاف حضور المنشد معاذ الجماز الذي قدم دعمه للأسر المنتجة بتقديم إعلانات مجانية عبر حسابه الرسمي مجانا لان هذا العمل بمثابة الحدث الخيري الكبير وقد اشاد بالتنظيم والحضور وتعهد بدعم الجمعيه متى ما ارادت ذلك ويعتبر ذلك زكاة لتحقيق عوائد مادية كبيرة لتلك الاسر المستهدفة

نوفمبر 15th, 2016

اكتب تعليق