كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي تحتفي بتخريج الدفعة الـ١١ من طلابها
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

بحضور معالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد بن عوض السحيم احتفت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف مساء اليوم بتخريج الدفعة الحادية عشرة من طلابها ، وذلك بالاستاد الرياضي بالكلية .
و بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء ركن إبراهيم الشهراني كلمة نوه فيها بالدعم الذي تحظى به الكلية من القيادة الرشيدة رعاها الله.
وقال :” إننا في خضم الزحام وضجيج الأحداث وتكاثر الخطوب يضل وطنُنا وللهِ الحمدُ والمنة الصورةَ الحيةَ والمثلَ المشاهدَ للأمنِ والأمانِ ورغدِ العيش ، كل ذلك ما تم إلا بتوفيق من اللهِ وما قدّرهُ جل في علاهِ بأن ولى على هذه الأمةِ قيادةً حكيمةً رشيدةً عادلةً أحبتْ شعبَها فبادلهَا الشعبُ بالحبِ والولاِء “.
وأضاف :” إن كليةَ الملك عبدالله للدفاع الجوي ما هي إلا صرحُ شامخُ تأتي في مقدمةِ الصروحِ العلميةِ الشامخةِ في بلادِنا العزيزةِ ، تحوي أرقى المعامل ومساعدات التدريب لخدمةِ العمليةِ التعليميةِ يُديرهُا رجالٌ أوفياَ من أبناءِ هذا الوطن ضباطٍ وأفرادٍ وأعضاءَ هيئة تدريس “.
عقب ذلك جرى عدد من التشكيلات العسكرية والمهارات الفردية لفصيل العروض بالكلية ، تلاه عرض عسكري، ثم جرت مراسم تسليم راية الكلية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف.
بعدها أدى الخريجون القسم ، ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سعد عارف الرشيدي أبدوا فيها عن سعادتهم وفرحتهم بتخرجهم من هذا الصرح الشامخ بعد أن نهلوا العلم والقيم والمهارات والفنون العسكرية على أرض الميدان مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد لتطبيق ما تعلموه على أرض الميدان .
بعدها أعلن ركن التعليم بالكلية نتائج أوائل الخريجين ، حيث سلم معالي قائد قوات الدفاع الجوي الشهادات والجوائز للمتفوقين.
إثر ذلك تسلم معاليه هدية تذكارية بهذه المناسبة قدمها قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للخريجين.
حضر الحفل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، وقائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس العمري وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

image

image

يونيو 2nd, 2014

اكتب تعليق