مؤسسة الملك خالد الخيرية توقع اتفاقية مع الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة لدعم برنامج “رزين “
واس

وقعت مؤسسة الملك خالد الخيرية ممثلة في برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي , مع الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه اتفاقية شراكة لدعم برنامج الجمعية (رزين) .
ووقعت الاتفاقية ، صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل نيابة عن المؤسسة , فيما وقعت صاحبة السمو الأميرة أريج بنت سلطان بن محمد عضو مجلس إدارة الجمعية , نيابة عن الجمعية .
وتهدف اتفاقية الشراكة لتمويل برنامج (رزين ) حيث تم العمل على برنامج الجمعية مع مركز ديل كارنيجي , بهدف إعداد حقيبة تدريبية مناسبة لتمكين الشباب من ذوي الاضطرابات ليتجاوزوا العوائق التي تواجههم من أجل تقوية المهارات الاجتماعية والحياتية وتعزيز الثقة بالنفس للتغلب على أعراض الاضطراب .
وألقت المدير التنفيذي للجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت لانتباه نوال بنت محمد الشريف كلمة تعريفية خلال مراسم التوقيع عن الجمعية وأهداف البرنامج , مشيرة إلى أنه بحصول الجمعية على منحة برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي سيمكنها من إطلاق البرنامج بتدريب 30 شاباً وفتاة من ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لرفع مستوى الحياة لهم و تمكينهم من استكمال حياتهم العملية على أحسن حال .
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة و تشتت الانتباه متمثلة ببرنامجها “رزين” فازت بمنحة مالية من برنامج الأميرة صيتة الدامر الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لدعم البرنامج بمبلغ 150

نوفمبر 25th, 2016

اكتب تعليق