حائل : تعليم حائل ينهي الاستعدادات والتجهيزات للأولمبياد الوطني للروبوت
الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

تعمل الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل على انهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال ضيوف المنطقة القادمين من شتى مناطق المملكة للمشاركة في الأولمبياد الوطني للروبوت والذي تستضيفه منطقة حائل خلال الفترة من 13-16/3/1438هـ في فندق ملينيوم .

حيث قامت اللجان المنظمة للأولمبياد – والتي يرأسها سعادة الدكتور يوسف الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل كرئيسا للجنة الإشرافية العليا في الأولمبياد – قامت بإنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الضيوف ونقلهم من المطار إلى مقر الفعالية ، كما تم تجهيز كافة الانظمة الرقمية والخامات اللازمة للتحكيم ومضامير السباق وتجهيز القاعات التي يتم فيها السباق ، بالإضافة إلى تنسيق ما يتعلق بضيافة الوفود وتوفير ما يلزم لهم من وجبات ومشروبات .

الجدير بالذكر أن الأولمبياد يصاحبه عدد من الفعاليات تتضمن جولات سياحية بالمنطقة ، كما يتضمن برامج تعريفية بالمنطقة وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المختصة كهيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل ، وجامعة حائل .

وحرصا على سلامة وصحة المشاركين من زوار المنطقة فقد تم التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر السعودي لتواجد فرقة إسعافية أمام الفندق ، بالإضافة إلى جناح مخصص لتقديم المعلومات الإسعافية والطبية يتواجد فيه مدرب مختص من الهيئة ، كما يقيم أحد الأطباء التابعين لإدارة الصحة المدرسية بالفندق طيلة أيام الفعالية .

وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة حيث تستضيف بها 38 إدارة تعليمية وقد اكتملت كافة الاجراءات لاستقبال الضيوف المشاركين في الأولمبياد الوطني لضمان راحتهم ونجاح المسابقة .

ديسمبر 5th, 2016

اكتب تعليق