حائل : جامعة حائل والسعودي الألماني يبحثان مشروع شراكة طبية
الــمــعـــالــي نــيــوز - حائل

استقبل معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، الدكتور معتق بن سعد الشهراني المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني، في مكتبه اليوم الاثنين 6 ربيع الأول 1438هـ، بالمدينة الجامعية، بحضور الدكتور عودة الحازمي عميد كلية الطب، والدكتور حمد بالحارث عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية.

ورحب معالي الدكتور خليل البراهيم بالدكتور معتق الشهراني، ومؤكدًا معاليه أن جامعة حائل تعتز بالشراكات مع مختلف القطاعات الصحية بالمنطقة بما يخدم تطور الصحة في حائل.

وهدفت الزيارة إلى شراكة بين جامعة حائل والمستشفى السعودي الألماني في الخدمات الطبية بتفعيل الخدمات الطبية وتبادل الخبرات على مستوى الأطباء والكوادر الطبية، وفي التعليم الطبي تفعيل التدريب الطبي لطلاب وطالبات الكليات الصحية وطلبة الدراسات العليا، وتبادل البرامج الطبية، وفي البحث العلمي بتسريع عجلة البحث العلمي وتبادل الإمكانيات العلمية والمكانية، وفي خدمة المجتمع واهتمام الجامعة والمستشفى السعودي الألماني في الحملات الطبية التي توعي المجتمع.

ووجه معالي الدكتور خليل البراهيم الدكتور حمد بالحارث عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية بدراسة الشراكة بين الطرفين، وبحث سبل تعزيزها وأثرها العلمي على جامعة حائل.

ديسمبر 5th, 2016

اكتب تعليق