الثلاثاء المقبل … خادم الحرمين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد
ن - الإخبارية

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء يوم الثلاثاء المقبل، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد في دورتها السادسة وبفروعها الثلاثة (شركاء التنمية، والتميّز للمنظمات غير الربحية، والتنافسية المسؤولة) وذلك بقاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بمدينة الرياض.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء ورئيس هيئة الجائزة ، أن الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين لحفل تكريم الفائزين بفروع الجائزة هذا العام، تأتي استمراراً لدعمه اللا محدود للجوائز الوطنية والمنشآت التنموية بما يحقّق أهدافها الإنسانية والاجتماعية.
وقال سموّه: “إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لحفل التكريم رسالة تحمل الكثير من المعاني ليس لنا في مؤسسة الملك خالد فقط، بل وللفائزين بجوائزها ولكل العاملين في القطاع الخيري والتنموي بالمملكة “، مضيفاً أن هذه الرسالة مفادها : ” التكريم ليس هدفاً بل الإنجاز والتنمية المستدامة غاية لا بد من الوصول إليها والسعي الحثيث من أجلها “.
وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الملك خالد تُمنح سنوياً لتكريم ودعم الأفراد والمنظمات غير الربحية ومنشآت القطاع الخاص الرائدة في الممارسات التنموية، وستُمنح هذا العام لعشرة فائزين.

ديسمبر 6th, 2016

اكتب تعليق