حائل : أمانة حائل تنفذ ورشة عمل “لائحة رسوم الخدمات البلدية الجديدة”
الـــمــعــالـي نــيــوز - حائل

عقدت أمانة منطقة حائل صباح أمس في منتزه المغواة للاحتفالات ورشة عمل للمختصين في البلديات التابعة والمرتبطة والإدارات المختصة في الأمانة، بخصوص لائحة رسوم الخدمات البلدية، بحضور رئيس المجلس البلدي بمنطقة حائل الأستاذ فهد بن سعد العامر، ومدير لجنة المشاريع بالمجلس البلدي الأستاذ فهيد الدغيم، ورؤساء البلديات والمختصين.

وأكد وكيل أمين منطقة حائل للخدمات الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العتيق، على العمل بكل جدية بتطبيق لائحة الرسوم التي سيظهر انعكاساتها على تطوير الخدمات البلدية المقدمة، وفي نهاية هذه الورشة قدم شكر للقيادة الحكيمة على ما تولية من اهتمام ورعاية لكل ما يساهم في خدمة ورفاهية المواطن الكريم.

وأوضح مدير عام الاستثمارات بالأمانة المتحدث الرسمي للورشة وعضو فريق الاستراتيجية بالوزارة الاستاذ محمد بن سعد اللحيدان، تفاصيل لائحة الرسوم البلدية وطريقة تصنيف المدن والقرى واختلاف الرسوم بينها وآلية تطبيقها، مؤكداً على أنه سيتم بدء العمل بتطبيق هذه الرسوم اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق12/03/1438هـ، وأشار مدير عام صحة البيئة الأستاذ علي بن عوض باخريصه، إلى آلية تطبيق الرسوم الجديدة للرخص المهنية التي تصدرها الأمانة، من خلال عرض مرئي.

وقد خرج المشاركين بهذه الورشة بمجموعة من التوصيات الهامة التي تساهم في تطوير هذه المهام وتسهيل عملية تطبيقها على أرض الواقع.

image

image

image

image

ديسمبر 7th, 2016

اكتب تعليق