حائل : شركة حلويات سعد الدين تستمر في دورها بتفعيل رؤية 2030 بشراكات واتفاقيات مع مؤسسات المجتمع المدني
إبراهيم الجنيدي - الـــمــعــالـي نــيــوز

اتجهت شركة حلويات سعد الدين في استمرار دورها في تفعيل رؤية السعودية 2030 في ابرام عدد من الشراكات والاتفاقيات في التعاون المشترك بين الشركة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات والادارات الحكومية في المنطقة على هامش افتتاح فرعها الرئيسي في منطقة حائل الاسبوع الماضي.

وقام نائب رئيس مجلس إدارة شركة حلويات سعد الدين الأستاذ خالد سعد الدين بزيارة للجمعية الخيرية لرعاية المعاقين بحائل “هدكا” ,والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والادارة العامة للتعليم بالمنطقة وامانة منطقة حائل بالاضافة الى العديد من الادارات والجهات الحكومية والخيرية . وبحث سبل التعاون بين الشركة والادارات لتحقيق رؤية السعودية 2030 ودعم اعمال مؤسسات المجتمع المدني والادارات الحكومية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة حلويات سعد الدين الأستاذ خالد سعد الدين ان دور القطاع الخاص في المرحلة المقبلة يجب ان يتوافق مع برنامج التحول الوطني ورؤية 2030 حيث ان هذه المبادرات تعني بخلق فرص العمل وا ن الرؤية السعودية لبرنامج التحول الوطني التي اعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تضمنت حزمة من الاهداف تستهدف رسم ملامح استراتيجية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة خلال السنوات الخمس عشرة القادمة.

واضاف أن اهداف شركة حلويات سعد الدين تتفق مع الرؤية باستنادها الى الواقع الاقتصادي وجعل القطاع الخاص ياخذ زمام المبادرة بالقيام بدوره المامول في زيادة التنمية في المملكة.

من جانبه بين مدير العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي بالشركة الاستاذ : راشد التميمي ان هذا الفرع يعتبر الفرع الاكبر على مستوى سعدالدين بالاضافة الى ان افتتاحه بمنطقة حائل يأتي ضمن سلسة التوسع والانتشارالتي تقوم بها الشركة والتي من شانها تعزيز دور شباب وبنات الوطن في شغل الوظائف سواء الادارية او الفنية على اختلاف المجالات التشغيلية .

واضاف اننا في سعدالدين نعمل على تغطية جميع مناطق المملكه ونطمح الى الحضور والتواجد في جميع المناطق تلبية لرغبة عملائنا الكرام ، وصرح بان هذا الفرع يعتبر الاول في المنطقة وباذن الله سيكون هناك توسع يشمل ( سعدالدين اكسيبريس – صندوق الزهور –اضافة الى عدد من فروع الحلويات ) شاكراً لجميع الدوائر الحكومية والخاصة بالاضافة الى اهالي المنطقة على كل مالمسناه منهم من تعاون كان جلياً يعكس اصالة وكرم أهل المنطقه والذي ليس بمستغرب من اهالي حائل الكرم .

ديسمبر 7th, 2016

اكتب تعليق