حائل : رئيس لجنة ” تراحم حائل ” العمار : ذكرى البيعة إيذان ببدء عهد جديد
المــعــالــي نــيوز - حائل

تقدم رجل الأعمال ورئيس لجنة تراحم حائل، الأستاذ منصور العمار، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة الذكرى الثانية للبيعة المباركة التي كانت استكمالا لبناء دولتنا المجيدة التي أسسها والدنا الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله – وسار على نهجه أبناؤه من بعده، فكانت بيعة الملك سلمان إيذانا ببدء عهد جديد أساسه الشفافية والحزم والعزم والحكمة في التعامل مع مختلف القضايا محليا ودوليا وإقليميا.

وقال العمار إن السياسة الرشيدة لخادم الحرمين عملت – بفضل الله – على ترسيخ مفهوم الدولة الحديثة وأن يكون لكل فرد من الشعب دور في بناء التنمية، وما القرارات الاقتصادية الأخيرة إلا خير دليل على ذلك، فضلا عن الحرص على مصلحة الشعب ليكون المواطن أولا.

وأضاف أن الأنشطة الاقتصادية في المملكة تشهد ازدهارا ونموا بالرغم من التحديات التي تواجهها بلاد الحرمين الشريفين؛ وما ذلك إلا بفضل الله ثم بجهود ولاة أمرنا الذي يسهرون على راحة إخوانهم وأبنائهم ورؤيتهم الثاقبة في التعاطي مع مستجدات الأمور.

واختتم سائلا المولى عز وجل أن يمتع ولاة أمرنا بالصحة والعافية وأن يطيل عمرهم، ويتم علينا نعمة الأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين.

يناير 3rd, 2017

اكتب تعليق