جمرك حالة عمّار يحبط تهريب حبوب الكبتاجون المخدرة ومادة الحشيش مُخبأة في “أماكن حساسة” لأحد القادمين إلى المملكة
الـــمــعــالـي نــيــوز

نجح جمرك حالة عمّار على الحدود الشمالية الغربية من المملكة في إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (1200) ألف ومائتين حبة كبتاجون بالإضافة إلى إحباط تهريب (73) جرام من مادة الحشيش عُثر عليها مُخبأة مع ثلاثة أشخاص قدموا إلى المملكة عبر المنفذ.

وتفصيلاً قال الأستاذ عبدالعزيز النعيمة مدير عام جمرك حالة عمّار: تم إحباط تلك الممنوعات من خلال ثلاث محاولات لتهريبها حيث تم في المحاولة الأولى إحباط (194) مائة وأربعة وتسعون حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة مع أحد القادمين إلى المملكة، بحيث تم إخفائها بداخل كيس تم تثبيته بلاصق حول أماكن حساسة بأجسادهم. وأضاف النعيمة أنه وبنفس طريقة التهريب السابقة عُثر مع مسافر آخر على (64) أربعة وستون حبة كبتاجون و(73) ثلاثة وسبعون جرام من مادة الحشيش. كما بيّن أنه تم إحباط محاولة تهريب (943) تسعمائة وثلاثة وأربعون حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة مع أحد القادمين بحيث تم إخفائها في “الجاكيت” الذي يرتديه المهرب. وأوضح النعيمة أنه جرى بعد ضبط تلك المحاولات اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مدير عام جمرك حالة عمّار أن المهربون يستغلون الأماكن الحساسة في أجسادهم لمحاولة تمرير هذه الآفة. مشيرًا في الوقت نفسه للدور الكبير الذي تبذله الجمارك في سبيل مكافحة تهريب المخدرات.

يناير 7th, 2017

اكتب تعليق