الرياض : تتويج الفائزين والفائزات في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

توج معالي نائب وزير التربية والتعليم، الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، الفائزين والفائزات في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة، والحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية ومراكز متقدمة.
جاء ذلك خلال حفل تكريم طلبة “موهبة” أمس السبت في فندق ريتزكارلتون الرياض بحضور عدد من المسؤولين وخبراء التعليم والابتكار وكبار مسؤولي الجهات الراعية، ومدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض عبدالله بن عيسى العيسى.
وثمن معالي الدكتور السبتي خلال الحفل مشاركة أرامكو السعودية ورعايتها للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع»، الذي نظمته “موهبة” بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، مؤكدا على الأهمية الكبرى لمشاركة أرامكو السعودية في هذه الملتقيات العلمية المميزة، كما ثمّن رعايتها ودعمها للفريق السعودي الذي مثَل المملكة في فعاليات معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة ISEF.
وجاءت رعاية أرامكو السعودية لهذه التظاهرة العلمية الفريدة إيمانًا منها بأهمية المشاركة في تطوير الشباب السعودي، والمساهمة في اكتشاف مواهب أبنائنا الطلاب والطالبات وتنميتها، ودعم بناء وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع بمفهومه الشامل في المملكة لكي يتمكن الموهوبون بفئاتهم المختلفة من الاستفادة من مواهبهم لخدمة الوطن.
وفي ختام الحفل كرم معالي أمين عام “موهبة” أرامكو السعودية لرعايتها ومشاركتها حيث تسلم العيسى درع التكريم.

يونيو 8th, 2014

اكتب تعليق