حائل : مديرية الدفاع المدني بحائل تدعو المواطنين إلى اتباع قواعد السلامة وتتمنى لهم إجازة سعيدة
سعد الراقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

مع حلول إجازة الصيف تدعو مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل كافة الإخوة والأخوات إلى اتباع سبل السلامة في حلهم وترحالهم وتؤكد على ضرورة أن تقوم الأسرة بأدوارها تجاه الأبناء وإبعادهم عن كل مايسبب الأذى أو يجلب الضرر لهم .
مؤكدين للجميع أن دوريات السلامة التابعة للدفاع المدني بمنطقة حائل تتابع باهتمام كافة المواقع التي يقصدها أهالي المنطقة أو زوارها كمناطق الترفيه والاستراحات وصالات الأفراح ومواقع الإيواء السياحي ومواقع التجمعات للتأكد من استيفائها كافة متطلبات الوقاية .
ولأن أحد ركائز السلامة تنطلق من الوعي الوقائي فإننا نأمل من الجميع التواصل مع عمليات الدفاع المدني على الرقم ٩٩٨ للإبلاغ عن أي ملاحظة تهدد السلامة أو تنذر بوقوع الخطر .
وندعوا الجميع إلى اتباع السلوك الآمن داخل المنزل وإغلاق مصادر الغاز عند المغادرة . والتأكد من سلامة الأجهزة الكهربائية وعدم تركها في وضع التشغيل بصورة دائمة أو عند النوم ونحيط الجميع أن أحد مسببات حوادث الحريق تنشأ من استخدام التوصيلة الكهربائية لعدة أجهزة في ظل رداءة المنتج أو نتيجة وجود اختلاف بين فوارق الجهد، كما أن ارتفاع حرارة مفاتيح تشغيل المكيفات مؤشر لوجود خلل ربما يؤدي للحريق نتيجة ارتخاء مسامير الربط داخل المفتاح أو بسبب وجود عطل يتطلب معه استبدال مفتاح التشغيل والتأكد من سلامة كافة التمديدات الكهربائية.
مع تمنياتنا للجميع بقضاء إجازة سعيدة والله يحفظكم ويرعاكم

صرح بذلك لصحيفة المعالي الإلكترونية الرائد / نافع بن عليان المخلّفي الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل

يونيو 10th, 2014

اكتب تعليق