سمو أمير منطقة جازان يرعى حفل افتتاح باكورة مشروعات وزارة الإسكان بمنطقة جازان
صحيفة المعالي الإلكترونية ... واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس بحضور معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي حفل افتتاح باكورة مشروعات وزارة الإسكان في منطقة جازان , وذلك بموقع إسكان قرية أبوحجر في محافظة صامطة .
وفور وصل سموه مقر الحفل قام بقص الشريط معلنا تدشين مشروعات الوزارة بمنطقة جازان .
عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى معالي وزير الإسكان كلمة رحب في مستهلها بسمو أمير منطقة جازان والحضور مستعرضاً مراحل تنفيذ مشروعات الوزارة بمنطقة جازان وبدء الوزارة في تسجيل الطلبات على تلك الوحدات من المواطنين والمواطنات بالمنطقة التي تمت في وقت قياسي لم يتجاوز الستين يوماً شاملة تسجيل الطلبات وتدقيقها مفيداً أن عدد من انطبقت عليهم الشروط من أبناء المنطقة تجاوز “51” ألف متقدم ومتقدمة.
وبين معاليه أن المنتجات السكنية الجاهزة التي تحت تنفيذ وستنتهي خلال الفترة القادمة تفوق عدد المستحقين للوحدات السكنية بالمنطقة مما يؤكد حصول جميع من انطبقت عليهم الشروط على ما يرغبون فيه من تلك الوحدات أو عن طريق الأرض والقرض أو غيرها من طرق التمويل المتوافرة لدى الوزارة.
وأشار معاليه لصدور موافقة سمو أمير منطقة جازان على تسمية مشروع إسكان أبو حجر باسم حي الياسمين ، مشيداً بمتابعة سموه أمير منطقة جازان وتعاون الجهات ذات العلاقة لكل ما يضمن تنفيذ مشروعات الوزارة بالمنطقة.
وأفاد معالي وزير الإسكان أن الوزارة ستبدأ الأسبوع القادم تسليم الوحدات السكنية بإسكان رمادا بمحافظة صامطة الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي التي صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله ” بضمه لمشروعات وزارة الإسكان.

يونيو 18th, 2014

اكتب تعليق