أمانة حائل تداهم أحد المنازل السكنية والذي يستخدم كمستودع للأغذية
عبدالله الدوسري

وفق توجيهات ومتابعة من سعادة امين منطقه حائل المهندس ابراهيم سعيد ابو راس. كثفت بلديه وسط مدينه حائل برئاسه الاستاذ سعد بن عبدالرحمن الشبرمي جهودة الرقابيه بالاهتمام المستمر بالصحة العامة وتكثيف الجهود بالتفتيش المفاجئ وتطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين للحفاظ على صحة المواطن .
ذكر ذلك مدير إدارة الاعلام بأمانه منطقه حائل بالنيابة الاستاذ / عبدالله الدوسري حيث قال انه تم ضبط مستودع مخالف لإشتراطات الصحه العامه .

واضاف الدوسري انه بحضور د.مشعل المحمدي ود. سيد خميس والمراقب الصحي زامل الشمري تم ضبط منزل سكني في حي المطار يستخدم كمستودع لاحداء الشركات المتعهدة للإعاشة لاحدى الجهات الحكوميه حيث عثر

على مخالفات عدة منها سوء حفظ التخزين للمواد الغذائيه لتأثرها من الحرارة وكذالك استغلال السكن كمستودع للمواد الغذائيه ووجود مواد غذائيه تألفه ومنتهي الصلاحيه وجود فئران وبراز قطط على اكواب المياة ومخالفه للاشروط الصحيه للمبناء والتجهيزات . علما ً انه سبق ان تم مخالفتهم وانذارهم واخذ تعهد بذالك الموقع وجاري اتخاذ الاجرائات الازمه بعد العرض على اصحاب الصلاحيه

أتت هذه الجهود التي بذلتها بلدية وسط المدينه امتداداً لتوجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات والمستودعات التي تدخل ضمن الصحة العامة وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم ( 940 ) على مدار الأربع وعشرين ساعه او عن طريق برنامج 10/10 او عن طريق موقع الامانه الاكتروني .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

فبراير 9th, 2014

اكتب تعليق