لإظهار روح التكافل : الأبناء الأيتام بمركز د. ناصر الرشيد بحائل يجسدون صور الود والوفاء لكبار السن
مشعل المري - المعالي نيوز

في بادرة انسانية تنم على الوفاء والعرفان لشريحة مهمة في مجتمعنا و في إطار التواصل الإنسانى والعمل الخيري، وضمن التعزيز الخيري الاجتماعي .. بادر الأبناء الأيتام بمركز د. ناصر الرشيد بحائل في مشاركة الآباء من كبار السن بدار الرعاية الاجتماعية في تناول وجبة العشاء وهي مبادرة خيرية انسانية من فاعل خير للأبناء إلا أن الأبناء أبو إلا بمشاركة كبار السن معهم بهدف تحقيق التواصل والترابط مع كبار السن وتخفيف المعاناة عنهم لتشجيع الأبناء على بر كبار السن والإحسان إليهم والاهتمام بهم، وتحريك الروح داخل أجسادهم في حياتهم ليهدأ بهم مرسى العمر في دار المسنين .
فيما أوضح مدير دار الرعاية الاجتماعية بحائل حمود الهديرس أن مثل هذه المبادرات من الأبناء تأتي لرسم الابتسامة على وجوه أذبلها العمر و أهملها النسيان وفاضت بها الذكريات العقيمة وهي بالتالي تساهم بنشر روح المودة والتراحم لكبار السن .
كما أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد أن مثل هذه المبادرات الانسانية تثلج صدورنا فهي تمثل معزز فعال في العمل الخيري والاجتماعي الرائع كما هي جزء مهم من الشراكة الاجتماعية مع افراد المجتمع التي تناسب كبار السن ..
وأضاف هذه الصور تمثل روعة اللقاء وجمال المشهد والكم الهائل من المشاعر في مكان واحد، وان نحرص على البر بالوالدين كبار السن وصلة الرحم
وقدم العياد شكره لكل جهود ادارة دار الرعاية ودورهم والشكر موصول لمبادرات الابناء الايتام في رسم السعادة علی وجوه الاباء في دار الرعاية.

ديسمبر 7th, 2017

اكتب تعليق