مدير الأمن الصناعي للشركة السعودية للكهرباء بمنطقة حائل المهندس مهدي الرمالي يزور مدير شرطة منطقة حائل
سعد الراقي - المعالي نيوز

في إطار الجهود المبذولة من قبل إدارة “الأمن الصناعي بالوسطى” في الشركه السعوديه للكهرباء من أجل التعاون بين القطاع الخاص و القطاع الحكومي لما يخدم مصلحة العمل بين القطاعين والمصلحة العامة بشكل عام .
فقد تم عقد اجتماع هذا اليوم الثلاثاء الموافق 12-12-2017م بين كلا ً من مدير الأمن الصناعي للشركه السعوديه للكهرباء بمنطقة حائل المهندس مهدي عرسان الشمري ومدير شرطه منطقه حائل سعاده اللواء / عثمان المحيميد

وتم خلال هذه الزيارة مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الجانبين .واتفق الجميع على تبادل الزيارات بين ضباط وقيادات شرطة منطقه حائل ومسؤولو الأمن الصناعي في محطة توليد حائل الثانية .وكذلك تنفيذ خطط أمنية في محطه التوليد
سعادة اللواء المحيميد رحب بالمهندس الرمالي لزيارته لشرطة المنطقة . متمنيا ً أن تترجم هذه الزيارة إلى عمل مشترك وتعاون بين شرطة المنطقة وإدارة الأمن الصناعي بالشركة السعودية للكهرباء .
من جانبه شكر المهندس الرمالي سعادة اللواء المحيميد على هذا الاستقبال المميز ومثمناً لشرطة المنطقة تعاونها مع إدارة الأمن الصناعي بالشركة . متمنياً أن تترجم نتائج هذا الاجتماع وما أتفق عليه الطرفان على أرض الواقع .

ديسمبر 12th, 2017

اكتب تعليق