بلدية جنوب حائل : تقوم بجولات ميدانية وتضبط مطاعم مخالفة
عبدالله الدوسري

كثفت بلديه جنوب مدينة حائل برئاسة المهندس / احمد بن موسى المرشدي جهودها الرقابية وجولاتها الميدانية التي قام بها د. تركي بن علي الحر والمراقب فهد بن عبدالله الرشيد والتي أسفرت عن ضبط مطعم للوجبات السريعة كذلك مطعم بخاري يحمل العاملين فيه شهادات صحية منتهية كذلك وجود أطعمه مكشوفة مع عدم التقيد بالزى الرسمي وعدم ارتداء القفازات بالإضافة لسوء النظافة ألعامه مع إطالة الشعر.
ذكر ذالك مدير إدارة الإعلام بأمانه منطقه حائل بالنيابة الاستاذ/ عبدالله الدوسري حيث أضاف انه إثناء الجولة التفتيشية على المطاعم تم العثور على حافظات للدجاج المشوي مسبقة التحضير بالإضافة لوجود خضروات تألفه وترك بعض الاطعمه مكشوفة مما يعرضها للحشرات والفئران بالإضافة لوجود دورة مياه داخل منطقة التحضير واستخدام مواد ملونه غير صالحه, كذلك قيامهم بتجهيز إعداد هائلة من وجبات الإفطار التي يتم توزيعها لبعض مدارس الابتدائي بنين وبنات.
وأضاف الدوسري انه تم تحويل العمالة للمستشفي من اجل إجراء الفحص الصحي لهم للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية .
تأتي هذة الجهود التي تبذلها بلديه جنوب حائل امتداداً لتوجيهات سعادة امين منطقه حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس والتي تقتضي بتكثيف الجولات الميدانية على المطاعم والمحلات التجاريه التي تدخل ضمن الصحه العامه وسرعه التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفه عمليات الامانه على الرقم (940) على مدار الاربع وعشرون ساعه او عن طريق برنامج 10/ 10 او عن طريق موقع الامانه الالكتروني

بلدية جنوب 1

بلدية جنوب 2

بلدية جنوب 3

بلدية جنوب 4

بلدية جنوب 5

بلدية جنوب 6

بلدية جنوب 7

بلدية جنوب 8

بلدية جنوب 9

فبراير 12th, 2014

اكتب تعليق