للشهر الثالث على التوالي : «عمل حائل» يحقق المركز الأول في خدمة العملاء على مستوى مناطق المملك
عدنان المطلق - المعالي نيوز

بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل حفظه الله.. حقق مكتب العمل بحائل المركز الأول برضى العملاء علی مستوی المملكة لشهر يوليو 2018 والذي يأتي امتداد لانجازات المكتب المتصاعدة بعدما حقق لثلاث أشهر متواصلة المركز الأول.
وثمن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ “فريح بن محمد العياد” جهود الزملاء والزميلات منسوبي المكتب للعمل المميز والشكر لجهدهم البارز لما قدموه وحصولهم على المركز الاول لهذا الشهر مطالباً إياهم بالاستمرارية في التميز والتحفيز في أداء العمل وخدمة المواطن والمقيم على حد سواء ، ومعرباً عن أمله بتحقيق التميز على كافة مستويات فروع وإدارات الوزارة بمنطقة حائل وفق توجيهات ودعم سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير “عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز” ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. “أحمد الراجحي”
فيما وصف مدير مكتب العمل بحائل فواز الغبيشي تحقيق هذا الإنجاز على مستوى مناطق المملكة يؤكد حسن عمل وأداء مكتب العمل بالمنطقة والاستمرار في تقديم الخدمات المرضية مما كان له الاثر البالغ في بلوغ المعطيات والمكاسب.
مثنيا على دعم ومتابعة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة وكافة الزملاء والزميلات لتحقيق هذا الانجاز الإيجابي في ظل دعم ومتابعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكل ما يدفع بمسيرة العمل والانتاج الذي يحقق راحة وتطلعات العملاء والمراجعين .

أغسطس 19th, 2018

اكتب تعليق