مدير جوازات منطقة حائل اللواء مشبب القحطاني : مرحباً يا خادم الحرمين الشريفين وحللتم أهلاً ووطأتم سهلاً بين أبنائكم ومواطنيكم في منطقة حائل
معتز الغسلان - المعالي نيوز
مرحباً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ؛ وحللتم أهلاً ووطأتم سهلاً بين أبنائكم ومواطنيكم في منطقة حائل .

ومرحباً بسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
إن كل أبناء وأهالي حائل ومع هذه الزيارة الكريمة يكتنفهم شعور عارم بالفرح والوفاء والولاء والإخلاص ؛ ونحن نستقبل مليكنا وقائدنا ووالدنا المحبوب ، والرمز الغالي والكبير لهذا الوطن .
إنه لتشريف عظيم لمنطقة حائل ولأهاليها .
وهي زيارة كريمة يجدد فيها أبناء وأهالي المنطقة – مسؤولين ومواطنين ؛ كبيرهم وصغيرهم ؛ رجالهم ونسائهم –  لخادم الحرمين الشريفين البيعة والولاء ، ويستمعون إلى توجيهاته وكلماته الأبوية الصادقة ؛ وهي فرصةٌ عظيمة كذلك لأبناء المنطقة للتعبير فيها عن مشاعرهم المخلصة الوفية تجاه والدنا ومليكنا الغالي . وسيسجل التاريخ بحروف من ذهب قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه لهذه المنطقة العزيزة  من مناطق الوطن الغالي وهو يرسم البسمة ؛ ويزرع الفرح في أفئدة أبناء وبنات منطقة حائل ، ويُرسي ويفتتح مشاريع الخير والنماء في المنطقة ضمن حرصه واهتمامه  – يحفظه الله – بكل مامن شأنه أن يحقق الخير والأمن والإطمئنان والتطور في أرجاء ومناطق هذه البلاد المباركة بإتكالٍ على الله عزوجل أولاً ثم بحزم الملوك وعزم القادرين  .
وهي جهود لقائدنا يحفظه الله توثّق مسيرةً وتاريخاً لاتخفى على الناظرين ؛ تعكسُ التَّطوُّرَ الذي تعيشه بلادنا في عهده الزاهر الذي ‏ خطا فيه وطننا تحت قيادته -حفظه الله-خطواتٍ واسعةً تجاه المستقبل ، وبناء دولةٍ عصريةٍ تتقدَّمُ في كافة المجالات ، وتُؤسس لتقدمٍ ونهضةٍ تواكب بل وتفوق الطموحات والتطلعات وفق رؤية المملكة المباركة (2030) ولله الحمد .
إن هذه الزيارة التاريخية تُسجَّل بحروف الإنجاز ولغة البناء والرخاء في سجل مسيرة المنطقة التنموي .

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في حله وترحاله وأدام عزه ؛ وحفظ الله سمو ولي عهده الأمين ،وحفظ الله وطننا وأمننا من كل مكروه .

نوفمبر 7th, 2018

اكتب تعليق