افتتح ملتقى التوظيف : نائب أمير منطقة حائل زارالكلية التقنية للبنين بحائل
المعالي نيوز - حائل

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعـود صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٤/٤هـ الكلية التقنية للبنين بحائل وكان بإستقباله مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي ، وبحضور سموه بدأ الحفل الخطابي بكلمة بدأها عميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري ومن ثم عرض مرئي عن مدخلات التدريب التقني والمهني ومخرجاته التي تجلت في سوق العمل وما يحويه من تخصصات ، وما يقدمه من أعمال ومبادرات إجتماعية وتوعوية.

‎بعد ذلك تقدم سموه الكريم بتسليم الدروع للشركات التي أسهمت مع قطاع التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل في تدريب الخريجين “التدريب التعاوني ” والتوظيف .

‎عقب ذلك توجه سموه الكريم إلى إفتتاح ملتقى التوظيف المقام في خيمة المعارض داخل مبنى الكلية وافتتاح المعرض التقني الذي شاركت فيه جميع الوحدات التدريبية بالمنطقة ، حيث زار أجنحة الشركات مطّلعاً على ماتقدمه للأبناء المتدربين من خدمات تدريبية ووظيفية تصقل مهاراتهم وتستوعب تخصصاتهم ، كما زار سموه الكريم أجنحة الوحدات التدريبية المشاركة بالمعرض التقني واستمع سموه الكريم لشرح مفصل عن المشاريع والإبتكارات المعروضه حيث قدم الشرح مجموعة من المتدربين القائمين على هذه المشاريع.

‎ومن ثم إتجه سموه الكريم إلى زيارة للقاعات التدريبية داخل الورش والمعامل في أقسام الكلية وإلتقى خلالها بأبنائه المتدربين الذين حظوا بالسلام عليه مستفيدين من توجيهات سموه وتشجيعه الإيجابي بهذه الزيارة الميمونة .

على هامش الفعاليات والمعرض أقيم ملتقى” الموارد البشرية ” شارك فيه مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومدراء وممثلو الشركات المشاركة في الملتقى التقني الذين يمثلون قطاعاتهم في قسم الموارد البشرية .

‎وتقدم في ختام الزيارة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس التميمي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على زيارته ومتابعته ودعمه وإهتمامه بقطاع التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل .

ديسمبر 11th, 2018

اكتب تعليق