مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ خالد عسيري يقوم بزيارة لمركز هيئة القاعد ومركز هيئة الخطه
المعالي نيوز - حائل

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ خالد بن عبدالله عسيري بزيارة لمركز هيئة القاعد ومركز هيئة الخطه , مطلعاً على سير العمل. حيث التقى بمنسوبي المركزين
وحثهم على بذل مزيد من الجهد والقيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق منهج السلف الصالح , مشدداً على ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات وتعزيز برامج التوعية والتوجيه والتعامل باللطف والأسلوب الحسن.
وأكد عسيري الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والرعاية الكريمة التي يلقاها فرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه.
من جهة أخرى ضمن برنامج الزيارة التقى مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة , ‏رؤساء مراكز الإمارة ومدراء اقسام الشرطه في كلا ً من القاعد والخطه, حيث جرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون فيما يخدم الصالح العام ويحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله.

ديسمبر 12th, 2018

اكتب تعليق