تحسين باقة حلول الأمن الإلكتروني السحابية المقدمة للعملاء في المنطقة
عبدالله عنايت - المعالي نيوز

أعلنت Z Services، لحلول الأمن الإلكتروني السحابية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إبرام شراكة استراتيجية مع OneLogin، لتزويد شركات المنطقة بقدرات متقدمة لإدارة تسجيل الدخول الموحّد والمصادقة متعددة العوامل وهوية الدخول الموحد، ما يساهم في حلّ المشاكل الحرجة، وذلك في حلّ يعالج التطبيقات في السحابة ومقار العمل.

وستضيف الشراكة مستوى حيوي إلى محفظة خدمات الأمن الإلكتروني الحالية الرائدة في مجال خدمات الإنترنت، والتي يمكن للعملاء في المنطقة الحصول عليها من خلال الاشتراك، سواء المباشر مع Z Services أو عبر شركات الاتصالات الكبرى.

وأكّد نضال طه، رئيس شركة Z Services، أن هذه الشراكة ستضيف إلى البنية الأمنية السحابية المحلية متعددة المستأجرين التي أنشأناها في المنطقة، وقد أصبح عملاؤنا يتوقعون منا حلولاً أمنية مبتكرة، وتشمل حلول OneLogin : إدارة الهوية، والدخول الموحد، وإدارة الدخول إلى الأنظمة عبر الويب، والمصادقة متعددة العوامل”.

وقال ماثيو هيرلي، نائب الرئيس لقنوات التوزيع والتحالفات الاستراتيجية والخدمات المهنية العالمية لدى OneLogin، إن إدارة الهوية والدخول إلى الأنظمة أضحت أكثر أهمية من أي وقت مضى في مواجهة تزايد تهديدات الأمن الإلكتروني ومع اتساع نطاق العمل أثناء التنقل وجلب الأجهزة الشخصية إلى أماكن العمل.

ديسمبر 15th, 2018

اكتب تعليق