20 مليون متابع ومتفاعل على سوشال ميديا قناة اقرأ
نزار العلي - المعالي نيوز - جدة

من المتوقع نهاية العام 2018 للميلاد ان تصل قنوات اقرأ الفضائية الى أكثر من عشرين مليون متابع ومتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوتيوب وتويتر وانستغرام وسناب شات وغوغل + وتليغرام واتساب.
تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي ( السوشال ميديا ) من أهم الركائز الحديثة التي تدعم جميع الافكار والقيم الثقافية الربحية وغير الربحية ومن منطلق مسؤولية قنوات اقرا الفضائية الاجتماعية تسعى دوماً للتواصل مع جمهورها ومتابعيها منذ عشرون عام فكان التواصل قد بدأ بالرسائل الورقية والبريد والفاكس ثم الاتصالات ثم الرسائل القصيرة الى ان وصلنا الى هذا العصر السريع حتى اصبح قنوات اقرا الاجتماعية على مقربة من المتابعين في جميع وسائل التواصل .
الجدير بالذكر ان قنوات اقرا الفضائية تعتمد آلية الترويج على المفاهيم الثقافية الاصيلة والمعلومات الاسلامية اضافة الى الترويج لبرامجها على القنوات الفضائية ذات المضمون الهادف ،ولم تقتصر المواقع والصفحات على البرامج وما يخص القناة فقط بل تحتوي على العديد من المقاطع والصور والمعلومات الاسلامية والتعليمية والثقافية الهادفة .
ومع تطور التفاعل وتسارع الانتشار تقترب صفحات قنوات اقرأ على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوتيوب وتويتر وانستغرام وسناب شات وغوغل + وتليغرام واتساب تحقيق رقم قياسي يقترب من الـعشرين مليون متابع ومتفاعل بين اعجاب ورتويت ومشاهدة .
يأتي هذا من اهتمام اقرأ في مواكبة التقنيات في مخاطبة الجمهور وايصال رسالتها الاسلامية الوسطية

ديسمبر 17th, 2018

اكتب تعليق