أمين الشرقية: أرقام ميزانية الخير تؤكد اصرار القيادة الرشيدة في مواصلة العطاء واستمرار مسيرة الخير والتنمية
المعالي نيوز - الدمام

 

قال معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن أرقام الميزانية العامة للدولة أثبتت حرصا كبيرا من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه على توجيه موارد المملكة ومقدراتها وإمكاناتها لدعم عملية الارتقاء بمستويات المعيشة والحياة اليومية للمواطنين، وتحقيق الرفاهية للمواطن السعودي، والاستمرار في تطوير محاور التقدم الاستراتيجي للوطن.
وأشار الى أن ميزانية الخير تؤكد أن السياسة الاقتصادية للمملكة تسير في الاتجاه الصحيح، فقد قررت الحكومة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز معالجة المشكلات الاقتصادية بشكل جذري وعلمي، وأن الكفاءة السعودية تسير بثقة في معالجة التحديات.
وأضاف بأن الشعب السعودي الكريم أستبشر بميزانية الخير والتنمية للعام المالي الجديد والتي هي انعكاسا صادقا للخير، وتؤكد إصرار قيادتنا الحكيمة على تواصل العطاء واستمرار مسيرة الخير والتنمية في البلاد في جميع القطاعات وعلى كل الأصعدة, ودليل ذلك أن تلك الأرقام هي أضخم ميزانية.
وأبان بأن ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار، يجسّد ما تتمتع به القيادة الرشيدة من حنكة سياسية ونظرة مستقبلية ثاقبة قادت المملكة إلى أعلى مستويات الرخاء والازدهار، إذ إن المملكة تسير بخطى واثقة في ظل القيادة الرشيدة التي أظلّت المواطن في هذه الأرض الطيبة، ووفرت له سُبل العيش الكريم.
والحقيقة أن الميزانية بكل عناصرها هي لبناء الوطن ولخدمات المواطن ورفاهيته، وأن ما جاء في ميزانية الخير ليس أرقام فقط بل لابد أن يصحبها أفعال مخلصة وعمل دؤوب قادر على تحمل الأعباء والمسؤوليات وتحويل هذه الأرقام إلى واقع ملموس على الأرض وفي حياة الناس وهذا ما وجه به سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لكافة الوزراء والمسؤولين بالعمل الدؤوب والاخلاص ومتابعة المشاريع خدمة للوطن والمواطنين.
واختتم أمين المنطقة الشرقية كلمته بالدعاء لتوفيق المخلصين لهذا الوطن لما يحبه و يرضاه وأن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، إنه سميع مجيب

ديسمبر 18th, 2018

اكتب تعليق