مدير عام المديرية العامه لخدمات المياه بمنطقة حائل الجمعان يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي العهد الأمين بمناسبة صدور أكبر ميزانية في تاريخ المملكة
حمود البشير - المعالي نيوز

رفع مدير عام المديرية العامه لخدمات المياه بمنطقة حائل خالد بن عيد الجمعان باسمه ونيابة عن منسوبي المياه التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وللشعب السعودي النبيل بمناسبة صدور أكبر ميزانية في تاريخ المملكة للعام المالي (1440هـ _1441هـ).

وقال الجمعان في تصريح بهذه المناسه أن ميزانية هذا العام تمثل نقلة للتنمية، وتعكس بوضوح نهج الدولة الحديث لإعداد ميزانيات المملكة للسنوات القادمة، وتراعي الاستدامة والاستفادة المُثلى من جميع الموارد المتاحة في وطننا الغالي. وستنعكس – بإذن الله تعالى- على مستويات الأداء، لتلبية احتياجات المواطنين وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .
وأشار الجمعان , إلى ماتشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات من خلال ماخصصتة القيادة الرشيدة لها من اعتمادات خلال السنوات الماضية وما تم تخصيصه من مشروعات تنموية شملت مجالات مختلفة كمشاريع الطرق والبلديات والمياه والصحة والشؤون الاجتماعية والزراعية وغيرها من المجالات التي ستسهم في توفير الراحة والرفاهية للمواطن .
وأكد الجمعان أن الاداره العامه لخدمات المياه بمنطقة حائل ومن خلال هذه الميزانية ستعمل على تعزيز قدراتها ومواصلة العمل لتقديم خدمات متقدمة للمياه والصرف الصحي في المنطقة مؤكداً أن الاداره ستستثمر هذه الميزانية – بمشيئة الله- في إستكمال مشاريعها الحاليه والمتمثله بالمراحل الاخيره من مشروع مياه حائل الشامل للقرى والمحافظات وتنفيذ مشاريع جديده لشبكات المياه والصرف الصحي في مدينة حائل . ياتي ذلك وفق خطط وإستراتيجيه مدروسه تاخذ بعين الاعتبار الميزات النسبيه والاولويه للمنطقه ومحافظاتها وذلك لتحقيق الأهداف المنشوده ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 , التي تحمل في طياتها الكثير من الآمال والتطلعات والرؤى المستقبلية لهذه الدولة الفتية التي حباها الله عز وجل بتحكيم شرعه المطهر وإتباع سنة نبيه صل الله عليه وسلم .

وسأل الجمعان في ختام تصريحه المولى عزّ وجلّ أن يديم على الجميع اللحمة الوطنية والخير العميم والعز والرخاء الذي تنعم به بلادنا الغالية، وأن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة .

ديسمبر 20th, 2018

اكتب تعليق