وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يستقبل كبار ضيوف المجموعة الـ 13 من برنامج العمرة
المعالي تيوز - مكة المكرمة

 

استقبل فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل, كبار ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الشخصيات الإسلامية البارزة في مقر استضافة البرنامج بفندق هيلتون للمؤتمرات بجوار الحرم المكي بعد صلاة الجمعة.

وفي مستهل اللقاء رحّب الدكتور عبدالله الصامل بالضيوف ناقلاً لهم سلام وتحيات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, متمنيًا لهم طيب الإقامة في المملكة العربية السعودية سائلاً الله بأن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يعود إلى ديارهم سالمين غانمين.

وأكد الدكتور الصامل أن الوزارة وبمتابعة معالي الوزير “آل الشيخ” تتشرف بتنفيذ أمر خادم الحرمين والشريفين في خدمة الشخصيات الإسلامية البارزة من علماء ومفتين ودعاة وأئمة الجوامع والمساجد من خلال برنامج العمرة بما يحقق تطلعات وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تقديم أرقى الخدمات لهم تقديرًا ووفاءًا للجهود التي يبذلونها لخدمة الإسلام في دولهم.

ورفع كبار الضيوف الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –وفقهما الله- على ما يقدمان من عناية ورعاية للحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار, مثمنين استضافتهم في هذا البرنامج الذي كان سببًا في التقاءهم بعلماء افريقيا.

وعبروا عن استنكارهم الشديد لقرار مجلس الشيوخ الأمريكي ضد المملكة, مؤكدين أنه يمس سيادة المملكة وشؤونها الداخلية, معلنين تضامنهم مع المملكة ضد التحديات التي تواجهها.

ديسمبر 21st, 2018

اكتب تعليق