مراكز التأهيل والتوظيف في جناح “هدف” تعرض خدماتها في تحقيق التوظيف المستدام أمام زوار الجنادرية
المعالي نيوز - حائل

عرض ركن مراكز التأهيل والتوظيف في جناح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) خدماته أمام زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 33)، كما أطلع الزوار على آليات التسجيل في موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات).
وأكد القائمون، على ركن مراكز التأهيل والتوظيف في جناح الصندوق، أنه بات مقصداَ للباحثين عن عمل من زوار المهرجان، بينما تمحورت أغلب التساؤلات حول كيفية دعم التوظيف في منشآت القطاع الخاص، سيما و أن أغلب الزائرين من حديثي التخرج من التعليم العام والتعليم الجامعي.
وتقدم مراكز طاقات خدمات التأهيل والتدريب والتوظيف من خلال 33 مركزا منتشرة في مناطق المملكة، وهي مراكز متخصصة بدعم تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل من الذكور والإناث بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال تقديم مجموعة من الدورات التأهيلية والاستشارات الإرشادية التي ترفع جاهزية الباحث عن عمل وتساعده في الحصول على وظيفة ملائمة ومستدامة.
وتساهم مراكز التأهيل والتوظيف في وضع الخطط التي توائم قدرات واحتياج الباحث عن العمل مع الفرصة الوظيفية المناسبة، في حين تخدم صاحب العمل من خلال تقديم استشارات حول سبل التوطين من أجل زيادة احتماليات التوظيف والمتابعة لضمان الاستمرارية وتحقيق التوظيف المستدام.

ديسمبر 26th, 2018

اكتب تعليق