أمير حائل يُكرم “السعودية للكهرباء” لجهودها في رالي حائل الدولي 2019
المعالي نيوز - حائل

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، الشركة السعودية للكهرباء، لإنجازاتها وجهودها في تعزيز الخدمة الكهربائية في فعاليات رالي حائل نيسان الدولي 2019 بنسخته الرابعة عشر.
وكانت “السعودية للكهرباء”، دعمت فعاليات رالي حائل الدولي بالخدمة الكهربائية والمولدات الاحتياطية في مواقع مختلفة، كما خصصت عدداً من الفرق الفنية، وفرق الصيانة والطوارئ، وعملت على صيانة الشبكة الكهربائية المغذية للرالي، وكذلك المعدات الكهربائية في جميع المواقع لتعزيز جاهزيتها لاستمرار الخدمة الكهربائية وفقاً لأعلى معايير الموثوقية.
وخصصت الشركة أيضاً، عدداً من المُتخصصين في مجال السلامة الكهربائية، واتخاذ إجراءات وتطبيق معايير دولية للسلامة في جميع مواقع الفعاليات الخاصة بالرالي، إضافة إلى مهامها في توعية جمهور الرالي بمعايير السلامة الكهربائية، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

من جانبه، عبر المهندس محمد اللحيدان، مدير إدارة كهرباء حائل، عن سعادته بتكريم سمو أمير المنطقة للشركة، وأكد أن “السعودية للكهرباء” حريصة على أن تكون في طليعة المؤسسات والشركات الداعمة لرالي حائل الدولي، وأنها قدمت إسهامات بارزة في جميع نسخ الرالي ودعم الأنشطة والفعاليات المصاحبة له خلال السنوات الماضية.

ديسمبر 31st, 2018

اكتب تعليق