مدير عام فرع هيئة حائل خالد بن عبدالله العسيري يتفقد العمل الميداني للقطاع الشمالي والأسواق التي في محيط عمله
المعالي نيوز - حائل

 

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ خالد بن عبدالله العسيري بجولة ميدانية على أسواق جاردن مول، يرافقه فضيلة مساعد مدير عام الفرع الشيخ مطلق النابت، وفضيلة مدير الشؤون الميدانية وكذلك مدير العلاقات العامة بالفرع.
وكان في استقباله بالمول فضيلة الآمر المناوب الشيخ نواف الجديعي وفضيلة رئيس مركز المنتزه المشرف على القطاع الشمالي الشيخ نواف الحميدي وكذلك الأستاذ :
مساعدالغيثي الشمري مدير المول وعدد من الأعضاء.
وقد اطلع خلالها على سير العمل، وتجول في المول مشاركا لأعضاء الهيئة في عملهم، مثمناً للمحلات المتعاونة داعياً لأصحابها بسعة الرزق.

من جانب آخر التقى فضيلته مدير المول ومساعده ورجال الأمن في السوق، حيث تم مناقشة أوجه التعاون فيما يخدم الصالح العام، والمحافظة على القيم التي يتمتع بها أبناء وبنات المنطقة بفطرتهم الطيبة وعاداتهم وتقاليدهم النبيلة.

وقد وجه فضيلته منسوبي القطاع _ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر _ ببذل مزيداً من الجهد لإقامة هذه الشعيرة وفق منهج السلف الصالح بالحكمة والموعظة الحسنة، وبما يتناسب مع هذا المجتمع الحائلي المحافظ.
مشيداً فضيلته بالدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

والرعاية الكريمة التي يلقاها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل من قبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السموالملگي الامير فيصل بن فهد بن مقرن حفظهما الله.

وتأتي هذه الجولات انفاذا لتوجيهات صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
تجدر الإشارة إلى أن مدير عام فرع الرئاسة العامه بمنطقة حائل مستمر بالجولات الميدانيه حسب جدول معد مسبقا ً مؤكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل التعاون المشترك مع الجهات الحكومية والتجارية والأهلية ذات العلاقة فيما يخدم المصلحة العامة وفق تطلعات و توجيهات ولاة الامر أيدهم الله بنصره وتوفيقه .

يناير 2nd, 2019

اكتب تعليق