شيخ الأزهر يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
المعالي نيوز - القاهرة

استقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بمقر المشيخة بالقاهرة اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والوفد المرافق له الذي يزور جمهورية مصر العربية حالياً؛ للمشاركة في مؤتمر بناء الشخصية الوطنية الذي نظمته وزارة الأوقاف خلال اليومين الماضيين.
وأعرب شيخ الأزهر في بداية الاستقبال عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، على ما يقدمانه من جهود طيبة للإسلام والمسلمين.
من جانبه، عبر معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ عن شكره وتقديره لشيخ الأزهر على حفاوة الاستقبال التي لقيها، منوها بدور الأزهر ومكانته في العالم أجمع.
وتبادل الجانبان عددا من المسائل ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما ما يتعلق بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال.
حضر الاستقبال معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور يوسف بن محمد بن عبدالعزيز بن سعيد، كما حضره من الجانب المصري القائم بأعمال وكيل الأزهر الشيخ صالح عباس، ومسئول المراسم بالمشيخة السفير قدري عبد المطلب.

يناير 21st, 2019

اكتب تعليق