أعضاء المجلس البلدي يقومون بجولة شملت ميدانية لقرية عريجاء ( 20كم) شرق حائل وكذلك قرية السفن (30كم)
فريق التحرير

في يوم الأحد الموافق 9/4/1435هـ قام أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة حائل وضمن خطته بجولة ميدانية لقرية عريجاء ( 20كم) شرق حائل وكذلك قرية السفن (30كم) شمال غرب حائل وذلك برئاسة سعادة رئيس المجلس وعضوية كل من سعادة نائب الرئيس وسعادة أمين منطقة حائل وسعادة رئيس لجنة المشاريع بالمجلس وسعادة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس واثنين من أعضاء المجلس. وذلك للوقوف على ما تقدمه الأمانة من خدمات لهاتين القريتين ضمن خطتها في خدمة القرى والضواحي الواقعة في نطاق خدماتها.

وقد اطلع الأعضاء على ما نفذ وينفذ وما يحتاجه القريتان من خدمات على ارض الواقع كما استمع الأعضاء الى بعضاً ممن حضر الجولة من المواطنين من احتياج وآراء حول الخدمات التي يحتاجونها, وهي محل اهتمام ومتابعة من قبل المجلس البلدي بحائل الذي يشيد بتعاون أمين منطقة حائل معه في سبيل توفير كافة الخدمات للمواطن في هذه المنطقة الغالية وذلك وفق الاولويات والانصبة المقرة من المجلس لخدمة القرى.

صرح بذلك رئيس المجلس البلدي لامانة منطقة حائل الاستاذ / فهد بن سعد العامر الذي رفع شكره للقيادة الحكيمة في هذه البلاد من خلال حرصها وتوجيهاتها لما فيه خدمة الوطن والمواطن

بلدي حائل1

بلدي حائل2

بلدي حائل3

بلدي حائل 4

بلدي حائل 5

بلدي حائل 6

بلدي حائل 7

بلدي حائل 8

بلدي حائل9

بلدي حائل10

بلدي حائل 11

بلدي حائل 12

بلدي حائل 13

فبراير 16th, 2014

اكتب تعليق