لتعزيز طاقات الشباب واكتشاف المواهب .. لجنة التنمية الاجتماعية في القاعد شمال حائل تطلق بطولة التنمية الرمضاني
المعالي نيوز - حائل

 

من مبدأ.  دعم الشباب و الرياضة ،تطلق لجنة التنمية الاجتماعية في القاعد شمال حائل بطولة التنمية الرمضانية بمشاركة 13 فريقاً  على مستوى منطقة حائل .
وتاتي هذة الخطوة  من اللجنة في إطار حفظ أوقات الشباب والمساهمة في تطوير مستواهم وقدراتهم.
الجدير بالذكر أن  هناك جوائز نقدية يومية للجماهير .
ومن جهته  قدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقاعد الاستاذ برغش البشري شكره وتقديره لكل من ساهم وبذل وأعطی لاجل اطلاق البطولة التي سوف تبدأ غرة رمضان مقدما الشكر والتقدير للجميع ووصفهم بشركاء النجاح . متمنياً التوفيق للجميع في هذه البطولة الرمضانية .
ويشارك في البطولة 13 فريقا من أقوى وأميز فرق الحواري بمنطقة حائل
وتطلع برغش البشري أن البطولة سوف تحقق خلال أيامها نجاحا كبيرا على مختلف المستويات، سواء الفنية أو التنظيمية، “وهو ما يبعث الارتياح بين أعضاء اللجنة المنظمة نظرا للترتيب الكبير الذي سوف يقدم بغية نجاح أهداف البطولة
مبينا أن البطولة ستخضع تحت اشراف مدربيين معتمدين بهدف اكتشاف المواهب والقدرات الشابة من الفرق المشاركة حيث تم اسنادها لرئيس لجنة الحكام للدورة للحكم الدولي خلف زيد المهناء
كما حرصت لجنة تنمية القاعد خلال فعاليات البطولة في تعزيز أنشطة وفعاليات مجتمعية رائعة تعكس أهمية دعم أوجه المجتمع منها تنفيذ حمله التبرع بالدم للجنود البواسل وكذلك توزيع المنشورات التي تبرز أضرار المخدرات تحت شعار لا ..لا ..للمخدرات ..وكذلك ضرورة توعية الذوق العام بالمجتمع ..

مايو 2nd, 2019

اكتب تعليق