خلال حضوره مسابقة القرآن الكريم بالسنغال.. موفد الشؤون الإسلامية: القرآن حبل الله المتين وبه يحفظ الشباب أوقاتهم وتترسخ فيهم الوسطية والاعتدال
المعالي نيوز

حضر موفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشارك في برنامج الإمامة في رمضان لهذا العام، في دولة السنغال، الشيخ زياد بن منصور القرشي، فعاليات المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم، المقامة في العاصمة دكار، والتي شارك فيها الحفاظ من جميع مدن ومحافظات دولة السنغال.. حيث شكر القائمين على هذه المسابقة وأوصاهم بالاستمرار في تحفيظ أبناء المسلمين القرآن الكريم؛ لأنه حبل الله المتين، والهادي إلى طريقه المستقيم، وبه يحفظ الشباب أوقاتهم من الضياع، وتترسخ فيهم الوسطية والاعتدال، ويقيهم من الفتن، كما أوصى بمواصلة إقامة مثل هذه المسابقات القرآنية؛ لأن هذا الكتاب العظيم نزل في شهر رمضان نور وهداية للعالمين.
من جانبه، شكر رئيس جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وأعضاء اللجنة، حكومة خادم الحرمين الشريفين، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على ما يقومون به من جهود وخدمات جليلة لخدمة القرآن الكريم، والدعوة إلى الله.

يونيو 2nd, 2019

اكتب تعليق