عبر تطبيق كريم وبالتعاون مع “كسوة السيدة عائشة” و “أومو” : أكثر من 1200 عائلة شاركت في حملة “كسوة” الخيرية خلال شهر رمضان
المعالي نيوز - الرياض

ساهمت أكثر من 1200 عائلة بتقديم التبرعات العينية للمستفيدين من “كسوة السيدة عائشةخلال الحملة التي أقامتها شركة كريم و “أوموخلال شهر رمضان المبارك الماضي والتي تهدف إلى جمع التبرعات العينية وتوصيلها إلى المحتاجين.

وفي 8 مدن في المملكة، ساهم المشاركون عبر طلب سيارة “كسوةمن تطبيق كريم، أكبر مقدم لخدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة، لتسليم التبرعات للكباتن الذي يوصلها إلى نقطة الفرز ثم يتم إعادة التوزيع للمستحقين مجاناً.

وتتضمن التبرعات العينية الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، والملابس، وألعاب الأطفال.

وتمكنت الحملة خلال عامها الثاني على التوالي من جمع أكثر من 100 ألف قطعة تم تسليمها قبيل عيد الفطر السعيد إلى مستحقيها.

تأتي هذه الحملة انطلاقا من دور الشركتين الرائد في خدمة المجتمع، ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية، وبالشراكة مع جمعية متخصصة ولا سيما في هذا الشهر الفضيل لتعزيز وتوطيد التعاون والتضامن في المجتمع.

من جانبه أشاد المهندس إياد الدعلوج المدير العام في شركة كريم، بإنجاز هذه الحملة لدعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك تجسيدا للمعاني السامية للإسلام الذي يحثنا على البذل والعطاء ومساعدة المحتاجين، وحيث إن دعم المجتمع المحلي في المملكة أحد أهم أهدافنا تأتي أهمية هذه الحملة التي تتيح للجميع المشاركة من خلال قيام كباتن شركة “كريمبالوصول إلى منزل المتبرع وتسلم تبرعه مجانا، “إننا نأخذ مسؤوليتنا المجتمعية على محمل الجد. ونحن فخورون بهذه الحملة“.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الماضية، شهدت الشركة نموا تخطى 30 في المائة شهريا، وهي موجودة حاليا في 70 مدينة في المملكة. ومنذ إطلاقها، أقامت الشركة العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع الجهات والجمعيات الخيرية في المملكة.

يونيو 11th, 2019

اكتب تعليق