أبناء جمعية “إنسان ” في ضيافة شركة المراعي
المعالي نيوز - الرياض

 

قام مجموعة من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام بفرع غرب الرياض بزيارة إلى شركة المراعي، وشارك في الزيارة نحو 25 ابناً  بمرافقة عدد من المسؤولين بالفرع.

وتم استقبال الأبناء بالحفاوة والتكريم، وتخلل الزيارة جولة داخل مزارع الشركة ومصنعي المخبوزات والعصائر والألبان. حيث اطلع الأبناء على خطوط الإنتاج بالمصنع، بدءً من العناية بالأبقار، وطريقة تنظيفها وولادتها وتقديم الأعلاف لها، وشرح كيفية تحضير منتجات الألبان والعصائر وتعليبها ، كما تجول الأبناء داخل مرافق المصنع وتعرفوا على الأجهزة المستخدمة في الإنتاج ، ثم تناول الأبناء وجبة الغداء ، وتم توزيع هدايا على المشاركين في الزيارة ، كما تم تسليم الشركة درع تذكاري من قبل جمعية إنسان .

وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات مهرجان إنسان الصيفي الذي اشتمل على العديد من المناشط الترفيهية والثقافية والتربوية والرحلات السياحية والزيارات الهادفة ، حيث رصدت الجمعية قرابة 200 برنامجا وفعالية لمشاركة الأبناء لهذا العام .

يشار إلى شركة المراعي أحد أبرز شركاء جمعية إنسان، حيث تساهم الشركة في تأهيل أبناء جمعية إنسان عبر تدريبهم في قطاعات الشركة المختلفة، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتوظيفهم لاحقا في الشركة ،ونظيرا لجهودها فقد كرمت الجمعية شركة المراعي خلال المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام، ضمن الداعمين لبرنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان.

يوليو 31st, 2019

اكتب تعليق