بحضور أمين منطقة حائل … الثويني يحتفل بترقيته
سعد الراقي - الـــمــعــالـي نــيــوز

أقام مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل الاستاذ سعد الثويني مساء يوم الخميس الموافق 14/10/1436هـ مأدبة عشاء بمناسبة ترقيته .
وحضر المناسبة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس ووكيل الأمين لشئون الخدمات الاستاذ ابراهيم العتيق ووكيل الأمين للتخطيط والتطوير الاستاذ نايف الراضي ورؤساء بلديات الشمال والوسط والجنوب ، بالإضافة الى عدداً من مدراء ومهندسي وموظفي أمانة منطقة حائل , حيث دارت احاديث بين الحضور تبادل خلالها التهاني والتبريكات للأستاذ سعد الثويني على ترقيته متمنين له المزيد من التوفيق والرقي لمراتب عليا.
من جانبه عبر الاستاذ الثويني عن بالغ شكره وامتنانه لسعادة أمين المنطقة المهندس ابو راس على حضوره ومشاركته احتفاله مشيرًا الى أن حضور سعادة الامين ووكلائه وزملائه من مدراء ومهندسين وموظفين لها الأثر الكبير في نفسه كونها تزيد من اواصر المودة و الألفة ولها دلاله كبيره على روح التعاون والتآخي بين الجميع .

أسرة تحرير صحيفة المعالي الإلكترونية تبارك للزميل سعد الثويني هذه الترقية وتتمنى له التوفيق في حياته العملية لخدمة دينه ووطنه ، وتقدر له تعاونه مع محررى الصحيفة والإعلام بشكل عام ،

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

أغسطس 1st, 2015

اكتب تعليق