الدكتور / سرحان الشمري مستشارا ً للموارد البشرية في جامعة حائل
محمد الفهد ... صحيفة المعالي الإلكترونية

د. سرحان الشمري مستشاراً للموارد البشرية في جامعة حائل

أصدر معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم قراراً يقضي بتكليف الدكتور سرحان بن عبد الله الشمري مستشاراً للموارد البشرية في الجامعة، وتمنى معالي مدير الجامعة التوفيق والنجاح للدكتور الشمري في مهامه المناطة إليه.
وقد استقطبت جامعة حائل الدكتور الشمري نظراً للكفاءة العالية التي يتمتع بها في مجال الموارد البشرية، حيث كان يعمل في مؤسسة النقد العربي السعودي مدرباً متخصصاً في الموارد البشرية، إضافة إلى عضوية لجان التدريب والابتعاث في مؤسسة النقد، والتدريب والتعليم في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.
يذكر أن الدكتور سرحان حاصل على شهادتي ماجستير في إدارة وتدريب وتطوير الموارد البشرية من جامعتي وسكونسن الأمريكية وجامعة سترلنق في المملكة المتحدة (أسكتلندا)، كما حصل من الجامعة نفسها على شهادة الدكتوراة في إدارة الموارد البشرية، إضافة إلى دورات متخصصة عديدة يأتي من أهمها دورة القيادة وفرق العمل عالية الأداء في كولورادو الأمريكية، ودورات تخصصية من مركز القيادة الإبداعية في ساندياقو كاليفورنيا الأمريكية.

صحيفة المعالي الإلكترونية تبارك لسعادة الدكتور سرحان الشمري هذا التكليف وتتمنى له التوفيق في حياته العملية في خدمة دينه ووطنه

يونيو 5th, 2014

اكتب تعليق