وفاة الشيخ أحمداللقمان العنزي جدالكاتب أ.عمرالعيسى وابن عم أمين الدمام السابق صالح اللقمان
سعد الراقي - المعالي نيوز

“وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.
فجع قبل ظهر اليوم الكاتب الوطني والناقد السياسي أ.عمر عبدالوهاب العيسى بوفاة جده الشيخ أحمد عيسى أحمد اللقمان العنزي من “المصاليخ-القرشة-الفويرس”
موقع عنزة الرسمي :
الرابط
وسيتم الصلاة عليه ودفنه بالمقبرة الشمالية – الاحساء – المبرز – الراشدية(أ) عصر هذا اليوم الثلاثاء غرة شعبان 1439/8/1هـ والعزاء في استراحة الحكيم. الفقيد هو عميد أسرة اللقمان في الأحساء – المبرز – الراشدية – عرف مصلياً ناصحاً حكيماً ومضيافاً ومساعداً للمحتاجين ويحظى بشعبية كبيرة ويتوافد الناس لزيارته بمجلسه العام بمختلف طبقات المجتمع من بعد صلاة الفجر وإلى بعد صلاة العشاء كان آخرها ليلة البارحة. ويعتبر مرجعاً ومن أهل المشورة والرأي في شؤون اجتماعية بمحيطه. ولا يُزكي رجلاً حتى يتيقن من بره بوالديه وحفاظه على أداء جميع الصلوات المفروضة بالمسجد، ورغم سكنه بالحاضرة لازال متمسكاً بعادات وأصالة بادية العرب، وألحق جميع أبناءه في القطاع العسكري لحماية الوطن ودفع بأحدهم في الجيش السعودي وهو بسن مبكرة ليشارك بحرب تحرير الكويت1990م، كما كان ابنه الأكبر أحد الجنود المرابطين بالجنوب لصد عدوان الحوثيين2009م.
المتوفى هو جد أ.عمر عبدالوهاب العيسى الناقد والمحلل السياسي المعروف وأحد كتاب صحيفة المعالي نيوز وكان ملازماً لجده منذ صغره، كما أن الفقيد إبن عم كل من سعادة أ.صالح اللقمان أمين مدينة الدمام سابقاً، والشيخ سعد اللقمان أحد رجال الأعمال بجدة.
أسرة “صحيفة المعالي نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد وقبيلة عنزة وتخص ابنته الكبرى “الشيخة نورة بنت أحمد” والدة كاتبنا أ.عمر العيسى، والعزاء موصول لعموم أسرة اللقمان الكريمة المتواجدة في مناطق المملكة وبعدة دول خليجية وعربية. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم.

أبريل 17th, 2018

اكتب تعليق