الشمري يحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الإدارية تخصص ادارة موارد بشرية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض
شويش الفهد - المعالي نيوز

حصل الأستاذ محمد بن عوّاد الغديّر الشمري على درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الإدارية تخصص ادارة موارد بشرية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض.
حيث كان موضوع الاطروحة ( واقع تطبيق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية ودوره في تحوّل أداء الموارد البشرية). وتكوّنت اللجنة المناقشة والحكم على الرسالة من الأساتذة المخضرمين:
ا.د. عبدالرحمن هيجان
ا.د. محمد حمزاوي
د. حسين عبدالقادر
وقد أوصت اللجنة بمنح الدكتور محمد الغديّر درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الإدارية، سألين الله له ولأسرته التوفيق والسداد، ونبارك حصوله على هذه الدرجة العلمية ونسأل الله أن يجعلها عوناً على طاعته وبذل العلم ونفع البلاد والعباد.
والدكتور محمد الغديّر يشغل منصب مدير برنامج تطوير القادة في القطاع الحكومي بوزارة الخدمة المدنية، وسبق أن شارك بعدة مشاريع حكومية مشتركة في رؤية المملكة ٢٠٣٠ كمركز رأس المال البشري وبرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، وله خبرات أكاديمية وادارية بجامعة الملك سعود وكذلك القطاع الخاص بالشركة السعودية للكهرباء في بداية مسيرته العلمية.

أبريل 18th, 2018

اكتب تعليق