الشؤون الصحية بحائل : تكرم الممرضة علياء الشمري نظير إنقاذها حياة شاب تعرض لحادث على طريق المدينة
سعد الراقي ... صحيفة المعالي الإلكترونية

صحة حائل تكرم ممرضة انقذت شاب في حادث مروري

كرم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود فنية التمريض علياء سالم عمير الشمري احد منسوبات صحة حائل نضير مبادرتها من خلال مهنتها في إنقاذ حياة شاب سعودي خلال تعرضه لحادث مروري على طريق المدينة المنورة.
وعلق الدكتور “العمار” أن الممرضة علياء الشمري جسدت موقف إنساني مشرّف لجميع الممارسين الصحيين بصفة عامة ولتمريض بصفة خاصة وما قامت به يستحق الشكر والتقدير.
ومن جانب آخر قالت الممرضة المحتفى بها ان ما قامت به هي وزوجها ما هو إلا واجب إنساني في إسعاف مصاب كانت حياته في خطر بعد ان توقفت الرئة عن التنفس وكان غارق بدمائه ناجم عن نزيف في أجزاء متفرقة من جسده جراء الحادث المروري الذي تعرض له ، حيث بادرت بعمل الإسعافات الأولية للازمة له وحافظت على سلامته حتى وصلت فرق الهلال الأحمر السعودي الذي استلم المصاب ونقله إلى مستشفى الملك خالد.
واختتمت حديثها بأنها سعيدة بهذا التكريم مقدمة شكرها لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار على هذه اللفتة الطيبة التي سوف تكون دافعاً لها ولكم الممارسين الصحيين بالمنطقة لبذل المزيد من العطاء في الخدمة الصحية في أي مكان وزمان.

سبتمبر 10th, 2014

اكتب تعليق