حائل : مدير التعليم يوجه المستودعات بتسليم الكتب قبل يوم الأثنين القادم
الـــمــعــالـي نــيــوز - خاص

وجه الدكتور يوسف الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل إدارة المستودعات بالإدارة بضرورة الانتهاء بشكل كامل من عملية توزيع الكتب الدراسية على كافة مدارس المنطقة في موعد أقصاه يوم الاثنين القادم.
وكان المدير العام للتعليم بمنطقة حائل قد تفقد صباح اليوم الأربعاء المستودعات التابعة للإدارة للوقوف ميدانيا على مراحل عملية توزيع الكتب المدرسية على مدارس البنين والبنات للعام الدراسي الجديد 1436/ 1437هــ
ويأتي ذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف الإدارات العاملة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل لانطلاقة جادة للعام الدراسي من أول يوم دراسي والذي من المقرر أن تنطلق اولى ايام العام الدراسي الجديد يوم الأحد بعد القادم من خلال عودة الطلاب والطالبات للمدارس.
واطلع مدير إدارة المستودعات الأستاذ سعد الراشد المدير العام للتعليم بالمنطقة على الآلية المتبعة في صرف الكتب الدراسية لمدارس المنطقة البالغ عددها أكثر من 1200 مدرسة.
وأشاد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل بجهود العاملين في إدارة المستودعات كما أوضح أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الاستعدادات في الأقسام و والوقوف على سير العمل ونسبة الإنجاز في المستودعات لتغطية كافة المدارس بما تحتاجه من الكتب المدرسية.
وأكد مدير إدارة المستودعات الأستاذ سعد الراشد على اكتمال وصول الكتب المخصصة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ( للبنين _ والبنات ) مضيفا ” بدأنا في عملية توزيع الكتب ومقررات العام الدراسي القادم على مكاتب التعليم بالمنطقة قبل فترة وسوف يكتمل توزيع الكتب على كافة مدارس مدينة حائل خلال اليومين القادمين .

وبين “الراشد “: أن هناك خطة كاملة لتوزيع الكتب التي وصلت إلى المستودعات بشكل مباشر وسريع من خلال التنسيق مع المدارس لتوزيع الكتب على المدارس.
ورافق الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ يحي العماري و الأستاذ سعود الصالح المساعد للخدمات المساندة.

أغسطس 12th, 2015

اكتب تعليق