جامعة حائل : تصريح إعلامي من الجامعة ينفي خبر قرب إعلان نتائج التخصيص
محمد الفهد ... صحيفة المعالي الإلكترونية

بيان إعلامي
إشارة لما نشرته بعض المواقع الإلكترونية بشأن إعلان نتائج التخصيص في أقل من 72 ساعة من التقديم عليه، فإن جامعة حائل تؤكد للجميع أن ما نشر عار من الصحة، وأن الفترة التي حددت للتخصيص ما زالت نفسها من 20 رمضان حتى 26 شوال، علما أن النتائج ستكون كما حدد لها سلفا في 1 ذي القعدة.
وتؤكد عمادة القبول والتسجيل في الجامعة عدم ظهور أي نتيجة لأي طالب قدم للتخصيص في النظام الإلكتروني، كما ورد في الخبر المكذوب.
إن عدم دراية بعض المنتمين لهذه المواقع الإلكترونية بلوائح وأنظمة الجامعات يجعلهم يقعون في أخطاء تتسبب لهم بالإحراج مع قرائهم بافتراض حسن النية، حيث خلطوا بين نتائج القبول السنوي للطلبة الذين تقدموا للجامعة، وبين نتائج التخصيص للطلبة الذين تجاوزوا السنة التحضيرية، وفي هذا عدم تحر للدقة والمصداقية التي يتطلبها العمل الإعلامي.
إن جامعة حائل ملتزمة التزاما كاملا لطلابها وطالباتها بتكافؤ الفرص، وضمان نزاهة التخصيص إلكترونيا وفقا للمعدل التراكمي، وعلى هذا فإن من يجد خرقا لهذا الضمان فليتقدم بأدلته ولو من خلال طالب واحد، وإلا فإن ما ينشر بهذا الخصوص عبارة عن اجتهادات فردية لا تمت للعمل الإعلامي المهني بصلة.

يوليو 19th, 2014

اكتب تعليق